ملتقى العرب

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة ملتقى العرب
سنتشرف بتسجيلك

ملتقى العرب


 
الرئيسيةبحـثالتسجيلالأعضاءدخول

شاطر | 
 

 المحمدي ينفي خلافاته مع مدرب الأهلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المرعب
عربي جديد
عربي جديد


ذكر
عدد الرسائل : 7
السٌّمعَة : 0
نقاط النشاط : 0

مُساهمةموضوع: المحمدي ينفي خلافاته مع مدرب الأهلي   الخميس مارس 06, 2008 5:08 am

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله المتفضِّل بالنِّعم ، وكاشف الضرَّاء والنِّقم
والصلاة والسلام على النبي الأمين ، وآله وأصحابه أنصار الدين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

{{ اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك }}

عندما يقول المؤمن هذا الدعاء من قلب خالص تحتار الملائكه في مقدار الاجر الذي يمنح لقائل هذا الدعاء فيختلفون في عظمته وقدره ويسألون الواحد الاحد عن اجره فيقول لهم : اكتبوها كما هي وانا اجزي عبدي بها


جدة : علي معيض

نفى لاعب فريق الأهلي الكروي الأول، الدولي السابق صالح المحمدي وجود أي خلافات بينه وبين مدرب الفريق، الصربي نيبوشا، مؤكدا أن الأخير طلب من إدارة النادي إعادة قيده في كشوفات الفريق الموسم الحالي.

وأوضح المحمدي أن الظروف لم تخدمه للمشاركة مع الفريق، وقال "في الوقت الذي كان مدرب الفريق يود فيه إشراكي حالت ظروف دون ذلك، وآخرها في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد نظرا لظروف الاختبارات"، مؤكدا أن نيبوشا أشاد في أوقات مختلفة بقدراته ووعد بمنحه الفرصة التي بدأها بالزج به أمام الطائي في الدوري والنصر في كأس الأمير فيصل وأمام الاتفاق في ذهاب كأس ولي العهد.

وشدد المحمدي على أن غيابه عن فترة الإعداد الأولى جاء بسبب زواجه، كاشفا أن نيبوشا أكد له أن عدم الزج به جاء بسبب عدم رغبته في المجازفة به إضافة إلى أنه يبحث عن الانسجام نظرا لتتابع المباريات في الموسم الماضي كون الفريق يخوض عددا من اللقاءات الهامة.

وطالب المحمدي الجهازين الفني والإداري وجماهير ناديه بالوقوف معه لاستعادة مستواه بعد الغياب الطويل عن المشاركة في اللقاءات الرسمية، مؤكدا أنه يحتاج لعدد من المباريات حتى يستعيد الحساسية، موضحا أنه منتظم في التدريبات.

@@@@@@@@@@@@@

الاتحاد يواجه خطر النصر في الجولة الـ 15 لممتاز شباب القدم

أبها: عبدالرحمن زيد
تتواصل منافسات دوري شباب الممتاز لكرة القدم، بإقامة 5 لقاءات قوية اليوم ضمن الجولة الـ 15، تشتد فيها المنافسة على الوصول للقمة والهروب من القاع.

الوحدة × حطين
في مكة المكرمة يستضيف الوحدة نظيره حطين، في لقاء يبحث فيه الفريقان عن توديع مناطق الخطر والتقدم لمناطق الدفء، كونهما متقاربين في النقاط، حيث يملك الوحدة 12 نقطة وحطين 10 نقاط.

الأنصار × الفتح
ويحل الفتح (18 نقطة) ضيفا على الأنصار (10 نقاط) في لقاء يبحث فيه الضيوف عن العودة لتحقيق الانتصارات بعد سلسلة نتائج متواضعة تعرض لها الفريق، فيما يطمح الأنصار لاستثمار عاملي الأرض والجمهور للفوز.

الاتفاق × الشباب
ويلتقي الاتفاق والشباب في الدمام، في لقاء الطموحات المشتركة لمواصلة المنافسة على مراكز المقدمة، فالاتفاق يقع في المركز السادس برصيد 22 نقطة والشباب في المركز الثالث برصيد 27 نقطة.

الأهلي × الطائي
وفي جدة يستضيف الأهلي (25 نقطة) نظيره الطائي (22 نقطة)، ويسعى أصحاب الأرض لمواصلة مشوار النتائج الإيجابية، الأمر الذي ينطبق على الضيوف.

الاتحاد × النصر
وفي جدة يخشى الاتحاد المتصدر بـ 31 نقطة من خطر ضيفه النصر (17 نقطة)، لاسيما في ظل المنافسة الشديدة من ضيفه الهلال، في المقابل يريد النصر تحسين وضعه.

القادسية × الهلال
وفي الخبر يحل الهلال (29 نقطة) ضيفاً ثقيلاً على القادسية متذيل الترييب برصيد 3 نقاط وشبح الهبوط يحاصره، يدخل الهلال اللقاء على أمل تعثر الاتحاد والفوز لاعتلاء الصدارة.

@@@@@@@@@@@@@

الأنصار يسعى لمواصلة الصدارة في الجولة الـ 10 لدوري ممتاز السلة

المدينة المنورة: محمد عبدالله
تتواصل اليوم منافسات بطولة دوري الجوال الممتاز لكرة السلة بإقامة 5 مباريات أبرزها بين الأنصار والقادسية ضمن الجولة الـ 10.

النصر × الأهلي

يقام اللقاء في تمام الساعة 4.00 عصرا، ويتفوق فيه الأهلي بعامل البديل الجاهز وطول القامة واللاعب المحترف خصوصا بعد أن دعمت إدارة النادي صفوف الفريق بلاعبين محترفين جيدين هما جوندين وأنطوان اللذان قدما مستويات جيدة منذ بدء مشاركتهما.

ولا يعني اللقاء الكثير للأهلي كونه فقد فرصة المنافسة على الدوري، حيث سيسعى لتجهيز لاعبيه لبطولة النخبة.
فيما يسعى النصر للخروج من مؤخرة الترتيب العام للفرق، بعد أن ظل أقرب المهددين بالهبوط.

الهلال × الاتحاد

يستضيف الهلال نده الاتحاد على صالة نادي الشباب بالرياض في لقاء منقول عبر القناة الرياضية، يسعى الاتحاد خلاله لتعزيز وصافته للدوري بالرمي بكامل عناصره الأساسية من أجل مواصلة مطاردة الأنصار المتصدر خصوصا أن الفريق قد حلت مشكلته من قبل المشرف السابق على اللعبة إبراهيم علوان الذي سلم بعض اللاعبين مطالباتهم المالية مع دعم الفريق بلاعب محترف جديد.
بينما يبحث الهلال عن مواصلة مستوياته الرائعة التي قدمها في اللقاءات الماضية.

النهضة × أحد

وفي الدمام، يحل أحد ضيفا على النهضة في لقاء يتفوق فيه الضيف بعامل الخبرة وطول القامة.
ومن المتوقع أن يمنح مدرب أحد عبد الرحيم لال الفرصة للاعبي الشباب للمشاركة وإراحة الأساسيين للمشاركة في بطولة النخبة المقبلة بجدة، بعد أن فقد فرصة المنافسة على بطولة الدوري.

القادسية × الأنصار

ويواجه الأنصار مضيفه القادسية، في إطار سعيه لمواصلة صدارته للدوري وتقديمه للمستويات الرائعة في مباريات الدوري التي لم يخسر في أي منها.. ويتفوق الأنصار بعامل اللياقة والسرعة والبديل.

العربي × المسيرة

يتواجه العربي والمسيرة في لقاء متكافئ وإن كانت كفة المسيرة هي الأرجح لوجود اللاعب المحترف، في الوقت الذي يرغب فيه العربي للهروب من المركز الحادي عشر.

@@@@@@@@@@@@@@

ديربي الغربية يلهب الجولة الـ 8 لممتاز الطائرة

جدة: بدر مرزوق
تنطلق اليوم منافسات الجولة الـ 8 من الدوري الممتاز لكرة الطائرة، حيث يلتقي الأهلي والاتحاد في ديربي المنطقة الغربية في لقاء يقام على صالة الرئاسة العامة لرعاية الشباب بجدة عند الساعة الـ 7 مساء.

ويدخل الأهلي اللقاء وهو متصدر للدوري برصيد 14 نقطة دون أي خسارة لأي شوط، ويملك عامل التفوق والاستقرار الفني بوجود مدربه التونسي منير قارة، فيما يدخل الاتحاد اللقاء برصيد 12 نقطة ولديه خسارة من الهلال صفر/3 أوقفت تقدمه الجيد على مدار 6 أسابيع بمجموعة من العناصر الشابة التي تحاول إعادة كرة الطائرة الاتحادية إلى مدرج الإقلاع للمنافسة على البطولات.

وعلى صالة الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالرياض يستضيف الهلال نظيره الصفا، في لقاء يميل لكفة الهلال لفارق الإمكانيات الفنية ولرغبة الفريق في عدم التفريط في أي شوط، في الوقت الذي يحاول فيه الصفا تقديم أفضل ما لديه لمجاراة الهلال.

ويحل الخويلدية ضيفا على الموج، في لقاء يتفوق فيه الخويلدية الذي يحتل المركز الرابع في سلم الترتيب برصيد 8 نقاط، في حين يأتي فريق الموج في المراكز المتأخرة في الترتيب وليس لديه سوى نقطتين.

وعلى صالة الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقطيف يسعى السلام إلى تخطي عقبة الخليج لرفع رصيده إلى 4 نقاط من أجل الابتعاد عن مواقع الخطر، فيما يأمل الخليج في تحقيق فوز شرفي في الدوري. وفي آخر لقاءات الجولة، يلتقي النصر والرياض على صالة رعاية الشباب بالرياض في تمام الـ 4 عصرا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو شهاب
عربي جديد
عربي جديد


ذكر
عدد الرسائل : 15
السٌّمعَة : 0
نقاط النشاط : 0

مُساهمةموضوع: رد: المحمدي ينفي خلافاته مع مدرب الأهلي   الإثنين أبريل 07, 2008 9:07 pm

مشكور اخى على الموضوع الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المحمدي ينفي خلافاته مع مدرب الأهلي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى العرب :: أقسام إدارية :: مواضيع المبعثرة و المتفرقة-
انتقل الى: