ملتقى العرب

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة ملتقى العرب
سنتشرف بتسجيلك

ملتقى العرب


 
الرئيسيةبحـثالتسجيلالأعضاءدخول

شاطر | 
 

 دروجبا يتطلع للعب لبرشلونة في الفترة المقبلة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
paco
عربي معتمد
عربي معتمد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 725
الجزائر
السٌّمعَة : 2
نقاط النشاط : 25

مُساهمةموضوع: دروجبا يتطلع للعب لبرشلونة في الفترة المقبلة   الإثنين يناير 21, 2008 8:16 am



دروجبا يتطلع للعب لبرشلونة في الفترة المقبلة



أكرا/ أكد نجم منتخب ساحل العاج ولاعب خط وسط برشلونة الإسباني يايا توريه، أن مواطنه ديديه دروجبا لاعب تشيلسي الإنجليزي، اعترف له بأنه مهتم باللعب لنادي برشلونة الإسباني في الفترة المقبلة.
وقال توريه "لقد سألني دروجبا عن الأحوال في النادي الكتالوني وأنه يريد اللعب معه في الفترة المقبلة، وأضاف توريه، الذي يستعد مع دروجبا ضمن صفوف المنتخب العاجي لكأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها غانا ابتداء من اليوم الأحد، أنه تناقش مع دروجبا عن أحوال النادي الكتالوني، وهذا يبدو جيدا للغاية، ولكنه في نفس الوقت صعب لبرشلونة لأن ناديي ريال مدريد الإسباني وإيه سي ميلان الإيطالي يسعيان بشدة من أجل التعاقد معه.
وأوضح توريه في رأيي سيكون دروجبا إضافة قوية لبرشلونة خصوصا وإننا نمتلك نخبة من اللاعبين الرائعين وسيكون هو واحدا منهم في حال انضمامه للفريق.
وتأتي هذه التصريحات بعد أقل من 24 ساعة على تصريحات النجم الفرنسي نيكولا أنيلكا المنتقل حديثا لتشيلسي الإنجليزي التي طالب فيها دروجبا بالبقاء في ستامفورد بريدج للعب سويا في المرحلة المقبلة.
وكان دروجبا قد أعرب مؤخرا عن أمنياته باللعب بجوار الكاميروني صامويل إيتو مهاجم برشلونة الإسباني وذلك بعد يوم من تصريحاته بأنه لا يرغب في الاستمرار بناديه بعد ضم أنيلكا.
وكان جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لفريق تشيلسي الإنجليزي يرغب في ضم إيتو، إلا أن رئيس النادي رامون أبراموفيتش فضل الإبقاء على الأوكراني أندريه تشيفشينكو رافضا فكرة التعاقد مع إيتو.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دروجبا يتطلع للعب لبرشلونة في الفترة المقبلة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى العرب :: التسلية و الترفيه :: كوورة العالمية-
انتقل الى: